الرئيسيةمركز تحميل الصورالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
❤Cute H❤
مشرف علبة دردشة
مشرف علبة دردشة


انثى عدد المساهمات : 495
العمر : 18
الموقع : على القمر
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ************
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
الهواية :
المهنة :

مُساهمةموضوع: اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة    الخميس أكتوبر 13, 2011 11:45 pm

1
هههههههههههه :
صاحب الضحكه هذه وسيع صدر .. مرح .. طيب .. بس مجامل بشكل كبير .. مسالم
وعلى نياته .. دائما فرحان وبارد .. اسوء شيء انه يضحك احيانا في مواقف غلط
يعني مواقف حزينه يضحك ولا يبدي ما يكتم بداخله ولا تعرف متى يغضب



2
ههههههههههههاي
اهم شيء الياء:
انسان شايف نفسه متكبر .. ضحكه قليل .. متسلط ويحس بالنقص .. ثقيل دم ..
احسن طريقه للتعامل معه.. هو الرفع والكبس وعدم رفعه من ارضه




3
هاهاهاهاهاهاها
بنفس الترتيب:
انسان مرتب .. يعني اذا دخلت غرفته ما تلاقى فيها عود على الارض .. كل شيء منظم ومرتب
حتى الضحكه .. مثقف ويلبس نظارات اكبر من وجهه .. ما يضحك كثير بس يبتسم.
شكله هذا يخليك ترتاح له وتشكي له .. عاده تلقى عنده الحل .. لو مالقيت الحل
اهم شيء ترتاح ..




4
هأهأهأهأهأهأها
انسان شرير ..وفي قمة النذالة
.. عيونه يطلع منها شرر .. مركب اسنان ذهب حتى اذا ضحك تلمع
واحسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه هو العمل بالمثل القائل "ابعد عن الشر وغني له" ..
لكن مهما حاولت تبتعد عنه هو يجيك لكن انتبه لا تعطيه فرصه ..




5
هههاااهاهااهاهههااههه باللخبطه هذه:
انسان مضيع تايه يعني لو تساله عن اسمه ممكن الاتصال بصديق حتى يجاوب
.. اذا مضطر تدخل غرفته .. افتح الباب من بعيد حتى لا قدر الله
تطفر عليك وحوش
... العلك ما يفارق فمه
العلكه بفمه والطرف الثاني بيده
انسان لو تشتمه وتستهزء بيه ميعرف يعتقد بانك تتكلم عن الجيران .. الدنيا ما
تهزه حتى لو تنقلب الشيء الوحيد اللي يستفزة انك تتكلم على امه او ابوه



6
هه هه هه هه :
انسان متردد .. يفكر 60 مرره قبل لا ان يفعل شيء .. رومانسي .. يراعي مشاعر
الاخرين .. خدوم يحب يساعد حتى لو ميقدر يدبرها .. ان صادفك احد من هالنوع
تمسك فيه بيديك واسنانك لان النوعيه ده نادره...ومهدده بالانقراض




7
كاكاكاكا او كعكعكعكعكعككع
انسان "دب" او "فيل" يتراوح وزنه ما بين 100 -150 كيلو استمد ضحكته من كثر الاكل .
كريم جدا لحد الاسراف خصوصا اذا كانت السالفه بيها اكل .. ما يطلع من البيت




8
خخخخخخخخخخخخخخخ
انسان مرتب نوعا ما... متوسط البنيه..يحب الاكل في المطاعم...مع انه لا يحب تغيير مطعمه المفضل...هادئ بسيط لا يضحك كثير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haalsa.yoo7.com/
ريمه
مشرفة
مشرفة


انثى عدد المساهمات : 1331
الموقع : هانا مونتانا
العمل/الترفيه : تصفح الانترنت
المزاج : كل يوم مزاج
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
الهواية :
المهنة :


مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة    الجمعة أكتوبر 14, 2011 12:14 pm

ههههههههههههههههههههههههههه



شكرا حبيبتي







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assem11
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 2032
العمل/الترفيه : تصفح الانترنت
المزاج : كل يوم مزاج
تاريخ التسجيل : 10/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة    الجمعة أكتوبر 14, 2011 12:22 pm

ههههههـ

يسلموو


*







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❤Cute H❤
مشرف علبة دردشة
مشرف علبة دردشة


انثى عدد المساهمات : 495
العمر : 18
الموقع : على القمر
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ************
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
الهواية :
المهنة :

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة    الأحد أكتوبر 16, 2011 11:17 pm

نورتو الموضوع بردودكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haalsa.yoo7.com/
ريمه
مشرفة
مشرفة


انثى عدد المساهمات : 1331
الموقع : هانا مونتانا
العمل/الترفيه : تصفح الانترنت
المزاج : كل يوم مزاج
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
الهواية :
المهنة :


مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة    الإثنين أكتوبر 17, 2011 5:23 pm

منورين بوجودك







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolonice
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد المساهمات : 40
العمر : 17
تاريخ التسجيل : 10/10/2011
الهواية :
المهنة :

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة    الأربعاء أكتوبر 26, 2011 6:21 pm

مشكوووووة كثييييييير 88
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❤Cute H❤
مشرف علبة دردشة
مشرف علبة دردشة


انثى عدد المساهمات : 495
العمر : 18
الموقع : على القمر
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ************
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
الهواية :
المهنة :

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة    الخميس أكتوبر 27, 2011 2:15 pm

مرسي على مرورك ولا تحرمينا منك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haalsa.yoo7.com/
همسة فرح
مشرفة
مشرفة


انثى عدد المساهمات : 452
العمل/الترفيه : ♥● احـــــ هــانـــامــونــتــانــابــــ♥●
المزاج : راااااايقه
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
الهواية :
المهنة :


مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة    الخميس أكتوبر 27, 2011 2:22 pm

مشكوورهــ




يمقن إأكل آلششوؤكولإأإتــ ه ويمــقن لآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❤Cute H❤
مشرف علبة دردشة
مشرف علبة دردشة


انثى عدد المساهمات : 495
العمر : 18
الموقع : على القمر
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ************
تاريخ التسجيل : 05/08/2011
الهواية :
المهنة :

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة    السبت أكتوبر 29, 2011 7:40 am

العفو حبيبتي ومشكورة على مرورك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haalsa.yoo7.com/
 
اعرف شخصيتك من كتابتك للضحكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التسلية و الترفيه :: التحدي والمسابقات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» عيدكم مبارك
الأحد يوليو 28, 2013 8:51 pm من طرف ندى الصباح

» في غياب الشمس وش ذنـب الزهـور .. ؟!
الخميس مايو 23, 2013 6:46 pm من طرف vas'swaggie suhir

» اخبار هامة عن تامر حسنى
الأحد مايو 05, 2013 7:32 pm من طرف vas'swaggie suhir

» لـِ نهتف ْ بـً{ يَآرَبْ ..!
السبت أبريل 06, 2013 3:34 pm من طرف vas'swaggie suhir

» اسماء الله الحسنى ب العربيه والانكليزيه
الأربعاء يناير 23, 2013 6:11 pm من طرف vas'swaggie suhir

» اللي يوصل رقم 9 هو شمعة المنتدى ..؟
الأربعاء يناير 23, 2013 6:00 pm من طرف vas'swaggie suhir

» نورة ماتت قصة واقعية حزينه جدا اتحداكم لو تقراها وما تبكي
الإثنين ديسمبر 17, 2012 4:23 pm من طرف Only nona

» مااتت وهي تكتب كلمه ...آحبــكـ
الإثنين ديسمبر 17, 2012 4:18 pm من طرف Only nona

» قصة واقعية ( اصغر قاتل و أصغر قاتلة )
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 1:02 pm من طرف samcaty2020